منـتـدى رنـيـن

منتدى رنيـــن يـرحــب بــآلــزوآرٍ
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السامبا تتلاعب بـ أوروجواي بثلاثية و تتأهل إلى دور الـ8

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoMeL
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: السامبا تتلاعب بـ أوروجواي بثلاثية و تتأهل إلى دور الـ8   الخميس أكتوبر 08, 2009 4:36 pm

أثبت المنتخب البرازيلي أنه لن يرضى بغير لقب كأس العالم لكرة القدم للشباب بديلا بعدما واصل انتصاراته القوية بالبطولة وتغلب على نظيره أوروجواي 1/3 الأربعاء على استاد بورسعيد في دور الـ16 للبطولة ليحجز نجوم السامبا مقعدهم في دور الثمانية بسهولة شديدة.

وجاءت أهداف المباراة جميعا في الشوط الأول حيث تقدم الان كارديس بهدف للسامبا في الدقيقة 22 وبعد دقيقتين فقط أضاف اليكس تيخيرا الهدف الثاني للفريق.

وفي الدقيقة 32 أحرز تيخيرا الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل أن يسجل جوناثان اوريتافيسكايا الهدف الوحيد لأورجواي في الدقيقة 35.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين كلا المنتخبين وتبادلا السيطرة علي أحداث اللقاء وكان الشوط الاول قمة في الاثارة والندية بين المنتخبين وان مالت كافة المنتخب البرازيلي في النصف ساعة الاولي من الشوط الاول بفضل سرعة ومهارة لاعبيه وسيطرته علي منطقة وسط الملعب وذلك ما ساعده علي إنهاء الشوط الاول متقدما بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد حيث تقدم المهاجم "الآن كارديس" لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 22 إثر تلقيه تمريرة بينية أنفرد علي أثرها بالمرمي وسدد كرة قوية داخل شباك الاورجواي .

وبعدها بدقيقتين نجح لاعب الوسط البرازيلي "أليكس تيخيرا" من إضافة الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمني لم يتوان في تسديدها في الزاوية العليا للحارس الاورجوياني .

وعاد "تيخيرا" من جديد لإضافة هدفه الشخصي الثاني والثالث لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة 31 بعد إرتقائه لكرة عرضية من الجهة اليسري ووضعها راسية متقنة داخل شباك منتخب الاورجواي الذي ظل لاعبوه وجهازه الفني في ذهول بعد أن سكنت شباكهم ثلاثة اهداف متتالية في اقل من 10 دقائق .

وحاول المنتخب الاورجوياني تخطي تلك الفترة العصيبة من اللقاء حاول تكثيف هجماته من أجل إحراز اي هدف يعيد لهم المباراة من جديد وهو ما نجح في تحقيقه المهاجم "جوناثان أورتيافكناس" الذي تمكن من تذليل الفارق بإحرازه الهدف الاول والوحيد لمنتخب الاورجواي في الدقيقة 35 من الشوط الاول بعد أن تلقي كرة عرضية وضعها داخل المرمي .

وفي الشوط الثاني هدأ الحال كثيرا من جانب المنتخب البرازيلي الذي وضح عليه الاطمئنان للنتيجة في حين حاول منتخب الاورجواي في أغلب فترات هذا الشوط شن اكثر من هجمة ولكن جميعها أهدرت بسبب التسرع في اللمسة الاخيرة .

تجدر الاشارة الى ان منتخب الاورجواي أهدر ركلة جزاء إحتسابها الحكم المكسيكي "ماركو رودريجز" في الدقيقة 40 من الشوط الثاني تقدم لها المهاجم الاورجوياني"ماتياس هيرناندز" وسددها ضعيفة تصدي لها الحارس البرازيلي "رافائيل مونتيرو" ، لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق لصالح منتخب البرازيل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السامبا تتلاعب بـ أوروجواي بثلاثية و تتأهل إلى دور الـ8
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـدى رنـيـن :: الفئة الأولى :: الـــريـــآضــة العـــــــــآمـة :: الريــآضــة المصـــريــة-
انتقل الى: